+معطيات جديدة عن المأساة: وفاة 3 نساء و طفلة و نجاة رضيع و رجل اثر حادث خطير بالناظور +صور من المستشفى

21 فبراير 2018آخر تحديث :
+معطيات جديدة عن المأساة: وفاة 3 نساء و طفلة و نجاة رضيع و رجل اثر حادث خطير بالناظور +صور من المستشفى

أريفينو خاص: مراد اليوسفي و الجيلالي الخالدي

استنفرت سلطات الناظور و على رأسها كاتب عام عمالة الناظور و رئيس قسم الشؤون الداخلية و باشا المدينة للحاق بالمستشفى الحسني بعد عصر اليوم الاربعاء 21 فبراير اثر وصول جثث ضحايا حادث سير خطير وقع عصر اليوم بالقرب من مدينة زايو.

اولى المعلومات التي حصلت عليها اريفينو تؤكد وقوع 4 ضحايا كلهن اناث و يتعلق الامر بسيدة كبيرة في العمر و فتاتين و طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تم نقلهن مباشرة بعد وصولهن الى المستشفى الى مستودع الاموات فيما نجا من الحادث رضيع يبلغ من العمر 6 اشهر فقط و شخص يعتقد انه رب العائلة.

و حسب المعطيات الاولية فإن الضحايا و هم من عائلة معروفة بالمدينة توفين اثر غرقهن بأحد صهاريج مياه السقي بالقرب من زايو بعدما هوت بهن سيارتهن.

و حسب مصادر اريفينو فان العائلة كانت في زيارة الى ضيعتها الفلاحية بدوار الفوارس بجماعة اولاد ستوت و ركنوا سيارتهم بالقرب من صهريج كبير لمياه الامطار يستعمل في السقي بالتنقيط و تبلغ مساحته نصف هكتار.

و حينما حاولت العائلة الاقلاع بالسيارة تحركت بسرعة في اتجاه الصهريج و غرقت فيه و بصعوبة تمكن رب العائلة من الخروج فيما توفيت السيدة و الفتاتان و طفلة في 3 من عمرها و نجا الرضيع ذو 6 اشهر.

هذا فيما تؤكد رواية أخرى ان الزوج كان بصدد تعليم زوجته السياقة حين لم تتمكن من التحكم بالسيارة فسقطت بها في الصهريج.

هذا و علمت اريفينو ان الناجي يوجد في وضعية نفسية متدهورة و لا تزال مصالح الامن تنتظر استجوابه لاستجلاء تفاصيل الواقعة الأليمة.

تفاصيل اكثر بعد قليل من مراسلنا بالمستشفى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق