عاجل: بعد حادثة الكورنيش..عامل الناظور يشدد المراقبة على مرضى كورونا قيد العزل في منازلهم..و الامن يتدخل

25 أغسطس 2020آخر تحديث :
عاجل: بعد حادثة الكورنيش..عامل الناظور يشدد المراقبة على مرضى كورونا قيد العزل في منازلهم..و الامن يتدخل

اريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان حملة مشتركة يترئسها العميد المركزي عبد الله اشكيل بين مصالح الامن و السلطات الترابية معززة بالقوات المساعدة و اعوان السلطة قد قامت اليوم الثلاثاء بجولة موسعة على منازل مرضى كورونا بالناظور و الذين يستكملون علاجهم في مقرات اقامتهم.
و قالت مصادر اريفينو ان الحملة المشتركة تأكدت من ان كل مريض موجود فعلا في مقر إقامته المعلوم لدى السلطات و انه يحترم مقتضيات العزل الصحي، كما اقدمت السلطات على تنبيه المرضى و عائلاتهم لضرورة الالتزام بالعزل الذاتي كما هو منصوص عليه في الالتزام الذي وقعوه قبيل خروجهم من المستشفى.
و قالت مصادر اريفينو ان هذه اللجنة ستواصل عملها بشكل مستمر لتفقد حالات المرضى قيد العزل الذاتي و ان لجانا مماثلة ستزور المرضى في مختلف جماعات الاقليم.
هذا و علمت اريفينو ان عامل الناظور السيد علي خليل قد امر بتسيير اللجنة للوقوف على مدى التزام المرضى بتدابير الحجر الذاتي بعدما كشفت اريفينو سابقا عن اقدام احدهم على التجول بكورنيش المدينة في الوقت الذي كان عليه الالتزام بالبقاء في منزله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق