عامل إقليم الناظور يزور ميناء بني انصار لهاته الأسباب

21 فبراير 2018آخر تحديث :
عامل إقليم الناظور يزور ميناء بني انصار لهاته الأسباب

متابعة

علم  بأن عامل إقليم الناظور قام يومه الأربعاء 14 فبراير بزيارة تفقدية للميناء التجاري لمدينة بني أنصار ، رفقة المدير الجهوي للوكالة الوطنية للموانئ .
وضمن ذات السياق ، كشفت مصادر خاصة بأن زيارة عامل الإقليم تندرج ضمن مواكبة الأخير للحاجيات الملحة والدعوة لتأهيل الميناء التجاري لبني أنصار ، بما يضمن خلق حركية تجارية ودينامية إقتصادية ، من خلال تحفيز الإستثمار في مجال التصدير والإستيراد بعد الإنتعاشة التي بدأ يشهدها ميناء المدينة بفعل عوامل متعددة ومتداخلة ساهمت بشكل إيجابي في خلق رواج إقتصادي بالميناء.
ووفق ذات المصادر فإن عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بوفد خاص عمد إلى زيارة مجموعة من المرافق الحيوية بالميناء ، وإستمع إلى جملة من الشروحات ومقترحات العمل لتجويد الخدمات صونا لحقوق وكرامة المرتفقين.
هذا وفي نفس الإطار سبق لهشام محاسن المدير الإقليمي للجمارك والضرائب الغير مباشرة والمعين حديثا وأن سارع ضمن أولى تدخلاته إلى تعزيز صفوف المفتشين الجمركيين بأربع أطر في إطار عملية إعادة التوزيع الإنتشار للموارد البشرية والتي تم تفعيلها يومه ال 31 من شهر يناير المنصرم،لتسهيل عمليات المراقبة والجمركة .
كما عمد من خلال لقاءات مباشرة مع السلطات المينائية على فتح نقاشات وتقديم ملتمسات لتخصيص فضاءات مواتية للقيام بعملية المراقبة والجمركة في ظروف تليق بمقام المرتفقين ، وتضمن لهم تعشير سلعهم في أقصى وقت ممكن ، مع الحرص على قيام الجمركيين بمهامهم وواجباتهم.
وهو الأمر الذي قد يكون وراء زيارة عامل إقليم الناظور للميناء التجاري لبني أنصار ، والذي بدأ يستعيد عافيته حسب ما أكده مشتغلون في مجال التعشير   ، في الوقت الذي يطالب فيه مهنيو النقل الدولي برحيل الآمر بالصرف بجمارك الميناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق