عامل الناظور يرد بهذه الطريقة الغريبة على سؤال عن مصير صفقة الحافلات الاسبانية و بنتلة

8 يناير 2018آخر تحديث :
عامل الناظور يرد بهذه الطريقة الغريبة على سؤال عن مصير صفقة الحافلات الاسبانية و بنتلة

أريفينو خاص كريم السالمي

كما كان متوقعا استغل اعضاء المجلس الاقليمي للناظور اول فرصة رسمية لمساءلة عامل الاقليم عن مصير صفقة النقل الحضري.

المناسبة كانت مناقشة شراء عدد من حافلات النقل الجامعي لصالح عدد من طلبة جماعات الاقليم في دورة اليوم.. حيث بادر أوراغ عضو المجلس عن العدالة و التنمية و المنتمي لفرخانة لسؤال العامل عن مصير صفقة الحافلات الاسبانية التي من المنتظر ان تخفف من معاناة 17 الف طالب بكلية سلوان.

عامل الناظور أجاب برد مختصر و غريب حين قال ان المسطرة القانونية جارية في هذه الصفقة معيدا هذه الجملة مرتين و قائلا ان الأمور بخواتيمها.

في اشارة غامضة الى ان صفقة النقل الحضري للناظور التي صادقت عليها وزارة الداخلية و  الموجودة في درج مكتبه منذ شهور بانتظار احالتها على مجموعة التعاون بين الجماعات لن ترى النور قريبا.

و مشيرا الى أن تجميده للملف عمل قانوني في اطار مساطر ادارية بحتة.

هذا علما ان الخطوة الوحيدة الباقية على تنفيذ الصفقة هي احالتها على مجلس التعاون و من ثم تحرير امر البدء لتجمع شركة فوغال و الشركة الاسبانية.

اشارة عامل الناظور الغامضة تؤكد ان هناك شيئا ما يثير الريبة في هذه الصفقة رغم ان القضاء انصفها و وزيره في الداخلية صادق عليها..

و الخاسر الوحيد وسط هذه التصريحات و التأجيلات هو المواطن و الطالب الناظوري الذي يعاني كل يوم مع حافلات بنتلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق