عامل الناظور يطلق أشغال اصلاح و اعادة تأهيل المحلات المتضررة من حريق المركب

28 ديسمبر 2021آخر تحديث :
عامل الناظور يطلق أشغال اصلاح و اعادة تأهيل المحلات المتضررة من حريق المركب

اريفينو خاص
اطلق عامل الناظور السيد علي خليل صباح اليوم الثلاثاء اشغال اصلاح و ترميم و اعادة تهيئة الجزء المتضرر من حريق سوق المركب التجاري و ذلك 36 ساعة فقط بعد وقوعه.
و كلف عامل الناظور لجنة خاصة بمتابعة الاشغال التي تشرف عليها مؤسسة العمران عن قرب بغرض التسريع بها و استكمال عمليات اعادة التهيئة في اقرب وقت لتمكين ارباب المحلات التجارية من استعادة نشاطهم بسرعة.
هذا و كان عامل الناظور قد تراس صباح امس الاثنين عدة اجتماعات ماراطونية مع عدد من المتدخلين و الفرقاء بغرض ضمان اطلاق اعادة تهيئة السوق و بحث سبل دعم و تعويض المتضررين من التجار.
عامل الناظور تراس ايضا بمقر عمالة الاقليم اجتماعا بحضور ممثلي سوق المركب التجاري البلدي و ضحايا الحريق الماساوي الذي شهده السوق اضافة الى رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و نائب رئيس المجلس البلدي و ممثلي مصالح خارجية عادية معنية بالواقعة.
حيث طمأن عامل الناظور الجميع بانه سيقف شخصيا على ايجاد الحلول المناسبة لمعالجة ما وقع، مؤكدا انه لعلمه بضعف امكانيات المجلس سيبادر الى اطلاق اشغال اعادة تأهيل الجزء المحترق من السوق في اسرع وقت لضمان عودة التجار لممارسة عملهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق