عكاشة .. الزفزافي و الحاكي يفكان “خياطة الفم”

10 أبريل 2019آخر تحديث :
عكاشة .. الزفزافي و الحاكي يفكان “خياطة الفم”

متابعة
أكدت المحامية أسماء الوديع عن هيئة دفاع معتقلي حراك الريف، ان المعتقلين ناصر الزفزافي ومحمد الحاكي، استجابا لمنشادة عائلاتهم ورفاقهم المعتقلين وأعضاء دفاعهم، وقاما بفك خياطة فميهما، بعد أن أقدما على هذه الخطوة مباشرة بعد تأييد استئنافية البيضاء للأحكام الابتدائية الصادرة في حقهم.
وقالت الوديع انها زارت أمس الثلاثاء، كل من المعتقلين محمد المجاوي ، ومحمد الحاكي، والحبيب الحنودي، وأشرف اليخلوفي وناصر الزفزافي، بالمركب السجني عين السبع “عكاشة” بالدار البيضاء.
وأفادت المحامية ان خلال زيارتها للمعتقلين كان محمد الحاكي عائدا للتو من المستشفى، بعد إزالته للخيط من فمه.
وعن لقاءها بناصر الزفزافي، قالت المحامية:”إنه جاء كعادته منتصرا على الألم مبتسما رغم أثر الدماء على شفتيه … وقد ختم حديثه بجملة انتزعت مني ابتسامة عريضة تضيف الوديع:”حينما فتحت فمي تلقيت حكما بعشرين سنة، ولما قمت بخياطته طلبوا مني فتحه من جديد “، يقول الزفزافي ساخرا، وفق ما نقلته المحامية.
وأضافت الوديع ان الزفزافي أكد لها أن الإدارة رفعت فعلا تشديد الحراسة عن الجناح الذي ينزل به، كما وعدوه بتسليم التقرير الطبي الذي منع منه سابقا، كما عاد للاتصال بالهاتف لسابق عهده برفع التضييق عن المكالمات، مُشيرة في الوقت نفسه إلى أن المعتقل ربيع الابلق لم يستطع تلبية طلبها لزيارته لكونه كان متعبا بفعل الإضراب عن الطعام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق