على ذمة الصحافة الإنجليزية: يونايتد جاهز للتعاقد مع الريفي زياش في يناير

26 سبتمبر 2019آخر تحديث :
على ذمة الصحافة الإنجليزية: يونايتد جاهز للتعاقد مع الريفي زياش في يناير

متابعة

قالت صحيفة “سوكر سول” البريطانية إن مانشستر يونايتد يحتاج بوضوح إلى لاعب مبدع في خط هجومه، يعرف كيف يوصل الكرة، ويمنح الجهة اليمنى زخمها الهجومي ويسجل الأهداف في ذات الوقت. وأكدت أن غونار سولسكاير مدرب “الشياطين” لن يجد أفضل من الريفي حكيم زياش أحد من المواهب الأكثر إثارة في الملاعب الأوروبية، والذي تجذب صورته الكثير من الأندية بفضل ما يتمتع به من قدرة فائقة على تطويع أساليب اللعب الهجومي بالإضافة إلى قدرته على القيام بالعديد من الأدوار، وأيضا تسجيل الأهداف.

وأكدت “سوكر سول” أن على مانشستر يونايتد أن يكون جاهزا للتعاقد مع حكيم زياش خلال المركوطو الشتوي شهر يناير القادم، مضيفة أن فريق “الشياطين” كان على وشك التوقيع معه خلال شهر مايو الماضي، لكن ذلك لم يحدث، ليمدد لاعب أجاكس تعاقده مع فريقه لفترة إضافية.

وشرحت الصحيفة كيف ولماذا سيقدم يونايتد على التعاقد مع زياش، مؤكدة أنه اهتم خلال تعاقداته الماضية بتعزيز خط دفاعه لتغطية الخصاص الذي يعاني منه، فتعاقد مع هاري ماغوير وهارون وان بيساكا، في وقت منح فيه الضوء الأخضر لمهاجميه روميلو لوكاكو وأليكس سانشيز للمغادرة. وأضافت “سوكر سول” أنه على الرغم من تواجد أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد ودانييل جيمس وماسون غرينوود، إلا أن خط هجوم الفريق مازلا يثير التساؤلات حول قدراته، ويحتاج مزيدا من القوة والفاعلية، مؤكدة في ذات الوقت أن غونار سولسكاير في حاجة إلى لاعب يستطيع أن يخلق المتاعب لدفاعات الخصوم، ويمتلك القدرة على تسجيل الأهداف في نفس الوقت، وهو ما يستطيع أن يفعله حكيم زياش، وأن من مصلحة مدرب “الشياطين” التعاقد معه.

وعددت “سوكر سول” مزايا ونقاط قوة الدولي المغربي الذي وقع على موسم رائع واستثنائي مع أجاكس عندما قاده إلى نصف نهائي عصبة الأبطال وفاز معه  بثنائية الدوري والكأس في هولندا. وقالت إنه تألق في الموسم الماضي عندما سجل لفريقه 21 هدفا في متخلف المسابقات، وصنع 24 تمريرة حاسمة.

ويذكر أن “سوكر سول” كانت قد نصحت قبل بضعة أسابيع كل من ليفربول وأرسنال للتحرك خلال الميركاطو الشتوي القادم من أجل ضم حكيم زياش لاعتبارات مالية وتقنية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق