عناصر الدائرة الأمنية بأزغنغان تشن حملة أمنية كبيرة في ليلة رأس السنة

31 ديسمبر 2019آخر تحديث :
عناصر الدائرة الأمنية بأزغنغان تشن حملة أمنية كبيرة في ليلة رأس السنة

زكرياء الورياشي

شهدت مدينة ازغنغان، خلال اليومين الماضيين، وطيلة ليلة رأس السنة 2020، حملة أمنية شاملة شاركت فيها مختلف الوحدات الأمنية بقيادة رئيس مديرية الأمن بأزغنغان “يوسف” وعناصره وبمشاركة من عناصر الشرطة القضائية من خلال تمركزها في مفترقات المدينة ومداخلها والنقاط الحساسة بها وشن حملات تفتشية في معظم أحياء المدينة من مقاهي وأزقة. 

وتم خلال هذه الحملة إيقاف مجموعة مهمة من الأشخاص في قضايا مختلفة والتحقق من هوية أزيد من 800 شخص بمدينة أزغنغان، وقد تأتي هذه الحملة الامنية على خلفية تنامي مظاهر الاجرام على الصعيدالوطني في الاونة الاخيرة.

وقد علمنا من مصادر مطلعة، أن الحملة ستستمر لتمتد إلى باقي أحياء مدينة أزغنغان والمناطق المحيطة، بحيث تروم مفوضية أمن أزغنغان التدخل المباشر للحد من الجريمة وحجز السيارات والدراجات غير القانونية ومحاربة المخدرات وإيقاف المبحوثين والحفاظ على سلامة المواطنين.

وقد كانت الحملة الأمنية بقيادة الكوميسير “يوسف” رئيس الدائرة الأمنية بأزغنغان، بالإضافة إلى ضابط الشرطة القضائية “النمري” ومجموعة من عناصر الأمن بأزغنغان، وعناصر تابعة للشرطة القضائية بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق