غرائب الناظور+صور: فرعون صغير و زوجته يثيران الفوضى وسط المدينة

11 مايو 2022آخر تحديث :
غرائب الناظور+صور: فرعون صغير و زوجته يثيران الفوضى وسط المدينة

اريفينو خاص.

بدأت بلدية الناظور تكثف جهودها لتطبيق القانون و محاربة فوضى احتلال الملك العمومي و وظفت عدة عناصر الحقتهم للعمل بالشرطة الادارية لهذا الغرض.

و من بين هذه الجهود خصصت البلدية عناصر لمحاربة الفوضى بشارع 3 مارس عبر منع الفراشة من وضع سلعهم بالحديقة ثم منع زوارها من الجلوس وسط المساحات الخضراء في محاولة للحفاظ عليها.

و لكن هذه الجهود غالبا ما تواجه بالمقاومة، حيث اشتكي عناصر من الشرطة الادارية مكلفين بحماية الحديقة قبالة سوق اولاد ميمون من معاناتهم اليومية مع الفراشة و خاصة ارباب عربات الحمير.

كما اشتكت هذه العناصر من فرعون صغير ينتمي لجهاز وطني محترم، يرفض الانضباط لقرار منع الزوار من الجلوس وسط الحديقة، حيث يصطحب زوجته و ابنائه الى داخل الأماكن الممنوعة مبديا احتقاره لعناصر الشرطة الادارية للبلدية،و متحديا سلطات المجلس و قراراته مما يساهم في تبخيس جهود حماية الحديقة و نشر الفوضى فيها.

رئاسة بلدية الناظور توصلت بشكاوى عدد من عناصر الشرطة الادارية و يجري حاليا التعامل معها فيما تم ابلاغ رؤساء الفرعون الصغير بممارساته التي لا تشرف و لا تمثل الجهاز الوطني العظيم الذي يحمل زيه.

الصور من حديقة 3 مارس عقب اجلاء الفراشة منها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق