فتح طريق من 6 كيلومترات لمحاصرة مافيا التهريب بالناظور

18 مارس 2024آخر تحديث :
فتح طريق من 6 كيلومترات لمحاصرة مافيا التهريب بالناظور

إنطلقت كما هو معلوم قبل حوالي شهرين أشغال فتح طريق ساحلي جديد بجماعة بني شيكر بالناظور، يمتد لمسافة تقارب 6 كيلومترات ، ويربط ساحل “تشارانا 2” المغروف ب ( ثازمانت ) مرورا يشاطئ بومحفوظ الرائع ، الذي كان يصعب الوصول إليه عبر السيارة ، حتى شاطئ كهف الدنيا الخلاب ، حيث سيكون متنفسا رائعا للساكنة وللزوار والسياح كذلك ، خصوصا في فصل الصيف .

كما سيكون بمثابة نهاية لمختلف أشكال التهريب الدولي للمخدرات والإنجار بالبشر ، حيث تعتبر المنطقة مركزا خصبا لبارونات التهريب ، نظرا لصعوبة الوصول إليه ، ومن المرتقب كذلك أن يتم إحداث مراكز حراسة أمنية دائمة لمختلف الأجهزة بالمنطقة .

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريق يتم بناؤها بشراكة بين عمالة إقليم الناظور وجهة الشرق التي وفرت المعدات ، وبتعاون مع جماعة بني شيكر، ، وستكون بمثابة المتنفس الرئيسي للمنطقة، و كذا لجزء كبير من ساكنة جماعتي بني شيكر وبني أنصار المجاورتين ، كما ستكون محج للسياح وعشاق البحر ، مما سينعكس إيجابا على المنطقة إقتصاديا ، ومن المنتظر أن تنتهي الأشغال بها قبل بدء فصل الصيف المقبل ، نظرا لصعوبة التضاريس أمام آليات ومعدات الأشغال .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق