فريد شوراق يجتمع بجميع المصالح الخارجية بعد التساقطات المطرية الأخيرة بالحسيمة

3 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فريد شوراق يجتمع بجميع المصالح الخارجية بعد التساقطات المطرية الأخيرة بالحسيمة
متابعة/
عقد فريد شوراق عامل الإقليم، صباح اليوم الثلاثاء 03 دجنبر 2019 بمقر عمالة الحسيمة،اجتماعا طارئا جمعه بمختلف المصالح التقنية الممثلة بالإقليم، وذلك علىخلفية التساقطات المطرية العاصفية التي شهدتها مدينة الحسيمة يوم  أمس واليوم  وخلفت ظهور بعض نقط تصريف مياه الامطار التي لم تستطع استيعاب الكم الهائل من التساقطات وجريان المياه السطحية الدي حمل معه أتربة الاشغال الجارية بمختلف احياء المدينة.
وقد تم خلال هدا الاجتماع تشكيل لجنة تقنية ستسهر على اعداد تشخيص ميداني للوضعية واعداد دراسة لتجفيف مصادر مياه الامطار وكدا بعض النقط السوداء، واكدت المصالح التقنية في تدخلها أن مياه الامطار لا علاقة لها بالتطهير السائل الذي هو في طور إعادة تقويته والاشغال متواصلة به كما أنه لم يتمتسجيل أي خسائر مادية في الممتلكات الخاصة او العامة.
وأكد عامل الإقليم ان اللجنة التقنية المحدثة ستتكلف بتتبع انجاز الإجراءات الاستعجالية المنبثقة عن هذا الاجتماع واتخاد كل التدابير التقنية الكفيلة بتصريف مياه الامطار في النقط الضرورية، كما ستحدث فرق لتقوية اشغال المصالح الجماعية والشركة المكلفة بالنظافة.
واذا كانت ساكنة الحسيمة لا تنكر المجهودات المبذولة من طرف المصالح المعنية التي استطاعت وفي ظرف وجيز تنظيف جميع الشوارع والمحاور من مخلفات هده التساقطات المطرية لتستعيد مدينتنا جماليتها المعهودة، فإننا نتمنى من المسؤولين مواصلة السهر على ان تكون الاشغال الجارية بالمدينة في المستوى التقني المطلوب وقد سبق لعامل الحسيمة أن ترأس اجتماعا أمس الإثنين استعدادا للتساقطات المطرية والاجتماع الثاني كان صباح اليوم.
 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق