فضائح اتصالات المغرب بالناظور مستمرة و هذه المرة ترفض الرد على زبنائها و تتهرب منهم

20 أكتوبر 2018آخر تحديث :
فضائح اتصالات المغرب بالناظور مستمرة و هذه المرة ترفض الرد على زبنائها و تتهرب منهم

اريفينو خاص كريم السالمي

بعد شكاوى المواطنين من الانخفاض المهول في صبيب الانترنت بالناظور و نواحيها.. تعود هذه المرة اتصالات المغرب بفضيحة جديدة بتلاعب موظفيها ما بين الرباط و الناظور بزبنائها و التهرب منهم و عدم الرد على اتصالاتهم.

اخر هذه الفضائج جاءت بعد شكوى مواطن ناظوري من اقدام الشركة على تخفيض صبيب الانترنت الخاص بمنزله من 12 ميغا الى 4 ميغا بدون سبب رغم ان وضعيته الادارية و المالية مع الشركة سليمة.

المواطن الذي يحمل اشتراكه رقم 0536330326 اتصل بالرقم 115 مركز الزبناء قبل يومين و قيل له انذاك أن شكاية ستفتح و سيتم ابلاغ فرعهم بالناظور.

و بعد مرور 48 ساعة القانونية عاد المواطن للاتصال بمركز خدمة الزبناء لأن لا احد من تقنيي اتصالات المغرب بالناظور كلف نفسه عناء الاتصال به و مرة اخرى بدأ موظف مركز الخدمة يتهرب و قال انه سيحرر ملاحظة في الموضوع و سيفتح شكوى جديدة دون جدوى ايضا.

المواطن لجأ لموقع الشركة و اتصل بالرقم الذي تضعه لخدمة زبنائها بالناظور و هو 06332-05366عدة مرات دون ان يكلف شخص ما نفسه عناء الرد عليه.

بعدها حاول المواطن الاتصال باحد تقنيي اتصالات المغرب بالناظور المعروفين لاخباره بالمشكلة و مرة اخرى لا يجيب التقني لا على الهاتف و لا على الرسائل النصية.

و هكذا فإن اتصالات المغرب بهذا الاهمال الخطير تساهم في تكريس صورة سوداوية لهذه الشركة فاتحة المجال لمنافساتها لاخذ حصصها في السوق الناظورية بشكل متنامي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق