فضيحة جديدة …شكاوى من تلاعبات في بيع الدقيق المدعم بجماعة البركانيين وعامل الناظور مطالب بالتدخل

2 فبراير 2018آخر تحديث :
فضيحة جديدة …شكاوى من تلاعبات في بيع الدقيق المدعم بجماعة البركانيين وعامل الناظور مطالب بالتدخل

أريفينو /

اشتكى عددمن المواطنين من جماعة البركانيين اقليم الناظور، من وجود تلاعبات في بيع الدقيق المدعم وذلك بسبب اختلالات صادرة عن تاجر في هذه المادة الأساسية مما دفع المتضررين إلى إبلاغ شكواهم إلى الموقع.

وقال مصدر محلي في اتصال أجرته معه “أريفينو”، إن طريقة تدبير الإعانة الاجتماعية من أكياس الدقيق المدعم عرفت فوضى غير مسبوقة بجماعة البركانيين التي تعد من أفقر الجماعات بالاقليم تمثلت أساسا في دخول منتخبين جماعيين على الخط كوسطاء في عملية التوزيع والبيع .

بدخول أحد أعضاء المجلس الجماعي للبركانيين للمتاجرة في هذه المادة أصبحت منعدمة في تراب الجماعة حيث لا أثر للدقيق في محلاته التجارية بمركز جماعة البركانيين وذلك لأزيد من ستة أشهر يقول أحد المواطنين حول هذا الموضوع.

تخوفات المواطنين ترجح أن يتم احتكار الدقيق المدعم ليتم تفويته لكبارالتجار الذين يبيعونه في السوق السوداء قصد بيعه جملة واحدة للمضاربين ليعيدوا بيعه مجددا بدكاكينهم التجارية وبأثمان تفوق بكثير السعر الحقيقي المعمول به، باعتباره دقيقا مدعما موجها للفقراء. كما تتحدث مصادر عن  عزم السكان الخروج في احتجاجا ت عن هذه السلوكات الغير القانو نية والأخلاقية .

الأمر يستوجب تدخلا عاجلا من طرف المسؤولين وذلك بإيفاد لجنة للتحقيق في الأمر.. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق