فيديو: الريفي زياش يقتحم مع أياكس أمستردام عتبة الـ100 هدف

8 أبريل 2019آخر تحديث :
فيديو: الريفي زياش يقتحم مع أياكس أمستردام عتبة الـ100 هدف

متابعة

قاد الدولي الريفي حكيم زياش فريقه أياكس أمستردام إلى الوصول لعتبة الـ 100 هدفاً، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجاري، وذلك بعد إسدال الستار على مباراة الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري المحلي الممتاز، أمام فيليم 2 تيلبورغ.

https://youtu.be/8t5gwvXFPD0

لاعب المنتخب الوطني المغربي سجل الهدف الرابع لصالح فريقه أمام فيليم والمائة بالموسم الرياضي، في جميع المسابقات المحلية والقارية منها، عبر بوابة دوري أبطال أوروبا، التي يُنافس خلالها الأياكس من دور ربع النهائي.

 

النادي الهولندي احتفل بالهدف المائة وأيضاً بلاعبيه الشبان، الذين يتواجد رفقتهم كل من زياش، والمغربي الثاني نصير المزراوي، الثنائي الأساسي بالفريق وأيضا رفقة المنتخب الوطني المغربي.

 

وقد رفع زياش حصته التهديفية الشخصية للموسم الجاري إلى 15 هدفاً، وهي السنة الثالثة التي يحمل خلالها اللاعب المغربي قميص الأياكس، بعد بداياته التي كانت رفقة تفينتي، قبل تغيير وجهته صوب أقوى وأبرز أندية الدوري الهولندي الممتاز.

 

يشار إلى أن إدارة الأياكس أعلنت في وقت سابق ترحيبها بالعروض الخاصة باللاعب زياش بميركاتو الصيف المقبل، بعد أن أبدت أندية بارزة بالدوري الإنجليزي والألماني وأيضاً الإسباني اهتمامها بموهبة اللاعب، تمهيداً لتقديم عروض رسمية والمنافسة على ضمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق