+فيديو مطول…نقاش جاد وتفاعل كبير في مناقشة قانون المتعلق بالتنظيم القضائي للمملكة بكلية الناظور

25 مارس 2019آخر تحديث :
+فيديو مطول…نقاش جاد وتفاعل كبير في مناقشة قانون المتعلق بالتنظيم القضائي للمملكة بكلية الناظور

أريفينو / محمد علالي

عرفت الندوة الوطنية  في موضوع :”قراءات في قانون 15-38 المتعلق بالتنظيم القضائي للمملكة من الاعداد الى النظر الدستوري ” الذي نظمتها ماستر البحث قانون العقود والأعمال بشراكة مع هيئة المحامين بالناظوريوم السبت 23 مارس 2019 بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور نجاحا باهرا من حيث حسن التنظيم ونوعية المشاركين فيها من الأكادميين ورجال القانون وكذا من خلال النقاش الجاد  والتفاعل الكبير في صفوف الحضور والمتدخلين .

هذا اللقاء الذي عرف اقبالا ملحوظا و حضورا مميزا لمحامين وقضاة و وموظفي العدل حيث كان لهم الفضل الكبيرفي إغناء النقاش بمداخلاتهم وأسئلتهم القيمة التي ناقشت كل ما جاءت به الندوة العلمية من محاور و التي سهر كل الأساتذة الأفاضل مشكورين على انجاحها .

وفي تصريح له، عبر المنسق البيداغوجي لماستر قانون العقود والأعمال الاستاذ جمال الطاهري  في ختام أشغال الندوة عن سعادته البالغة من تنظيم ملتقى علمي من هذا الوزن كما توجه بالشكر الجزيل الى عمادة الكلية على الدعم والتشجيع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق