+فيديو: مواطنون يخمدون حريقا في منزل مسن بالعروي بعد تأخر الوقاية المدنية

30 أغسطس 2018آخر تحديث :
+فيديو: مواطنون يخمدون حريقا في منزل مسن بالعروي بعد تأخر الوقاية المدنية

مراد اليوسفي
تمكن مجموعة من المواطنين ليلة أمس الأربعاء 29 غشت الجاري، من السيطرة على حريق نشب بأحد المنازل، يقطنه مسن في عقد السابع رفقة زوجته، وسط مدينة العروي..
وقد تمكن المواطنون في إخماد الحريق الذي عرف تأخر عناصر الوقاية المدنية، والتي لم تحضر إلى عين المكان حتى بعد مرور أكثر من ساعة ونصف.
تأخر وصول عناصر الوقاية المدنية سبَّب نوعًا من التوتر والغضب لقاطني المنزل كما للمواطنين، الذين قاموا بإطفاء الحريق والسيطرة عليه بكل ما أوتوا من عزيمة بعد استنجاد المسن وزوجته بالصراخ.
الحريق الذي خلَّف خسائر مادية جسيمة، تضاربت الآراء حول الأسباب المؤدية له، بين من عزى الأمر إلى حدوث تماسٍ كهربائي ومن قال بأن السبب كان ناجما عن انفجار شاحن بطارية الهاتف.
إلى ذلك وَأيًّا كان السبب، فإن تأخر عناصر الوقاية المدنية في الوصول خلال الوقت المناسب إلى عين المكان يطرح تساؤلات كثيرة ويضعها حتما تحت المجهر، فمتى سيتم إحداث مقر لها بمدينة العروي؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق