+فيديو: هذا ما قاله زعيم الحزب الحاكم في الجزائر عن حراك الريف

9 مايو 2018آخر تحديث :
+فيديو: هذا ما قاله زعيم الحزب الحاكم في الجزائر عن حراك الريف

خرج جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر، بتصريح اثار السخرية، على مواقع التواصل حيث قال، إن الجزائر أفضل من كل البلدان العربية، وفي كل المجالات، وليس الاستقرار والأمن فقط.

وأرجع الفضل في ذلك إلى ما أسماها السياسة الرشيدة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي دعاه مؤخراً للترشح لولاية خامسة.

وضرب ولد عباس، في كلمته خلال اللقاء الذي جمعه بالمكلفين بالإعلام على مستوى محافظات الحزب، مثلا بالأوضاع التي تشهدها عدة بلدان عربية على غرار “تونس وليبيا ومصر واليمن ، والعراق وسوريا” وحتى المغرب ايضا بسبب ما اسماها بمشكلة الريف.

واعتبر أن الجزائر، هي البلد الوحيد من جبهة الصمود التصدي (مصر، ليبيا، سوريا، اليمن) الذي نجا من “مؤامرة “الخريف العربي” كما أسماها، وذهب إلى رواية ما اسماه نكتة عن سقوط القذافي، و زين العادين بن علي، و حسني مبارك.

وكان ولد عباس ، أثار في مارس ، التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن زعم في لقاء حزبي أن الجزائر أفضل من أمريكا و أنها تستطيع نقل الماء الصالح للشرب من مدينة إلى أخرى في الصحراء الجزائرية، وأمريكا ليس لها شهداء مثل العربي بن مهيدي ومصطفى بن بولعيد.

ولا يكاد يمر يوم في الجزائر دون أن يطلق الوزير الأسبق ولد عباس تصريحا مثيرا، سرعان ما يشعل مواقع التواصل بالتعليقات، فقد سبق أن قال إنه درس مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ، وأن عقبة بن نافع ملك لحزب جبهة التحرير الوطني.. وفي يناير صرح أن الجزائر أفضل من السويد والدانمارك والنرويج في الدعم الاجتماعي.

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق