روبورتاج: قمة الدورة 16أمل العروي وهلال الناظور بلا غالب ولا مغلوب

17 فبراير 2019آخر تحديث :
روبورتاج: قمة الدورة 16أمل العروي وهلال الناظور بلا غالب ولا مغلوب

 

اريفينو:مراد هربال /جيلالي خالدي
حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مقابلة أمل العروي وضيفه هلال الناظور ، التي جرت زوال اليوم الأحد 18 فبراير على ملعب مولاي رشيد بالعروي ، برسم الدورة 16 من بطولة القسم الأول ممتاز لعصبة الشرق لكرة القدم.
وانطلقت المواجهة بصافرة الحكم التريكي الذي عوض الحكم الرحماني في أخر الساعات قبل بدء المقابلة .ومع البداية حاول أصحاب الأرض هز الشباك مبكرا وسط تشجيعات كبيرة من الجماهير ريف ستار و فيداين، لكن محاولات الفريق المضيف افتقدت إلى اللمسة الاخيرة.
ومن الجانب الاخر،تحركت الآلة الهلالية بعد تحرر خط الوسط بقيادة اللاعبين الموساوي وخالد ، و في الدقيقة 42 من الشوط الاول ،وبعد هجمة مرتدة من الجهة اليسرى، اعلن الحكم ركلة جزاء واضحة، ترجمها اللاعب أيوب الى هدف التقدم .وهي النتيجة التي انتهى عليها النصل الأول من المقابلة .
وفي الشوط الثاني، سيطر أمل العروي على أحداث المباراة في أغلب الفترات،خصوصا بعد ان تمكن من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء مشكوك في صحتها، دقيقتين فقط بعد نزولهم ارضية الملعب.
ولم يبتسم الحظ للفريق الهلالي في الدقائق الاخيرة بعد تضيع ثلاث محاولات حقيقية للتسجيل .لتنتهي المبارة بلا غالب ولا معلوب .ليكون فريق نهضة شباب سلوان المستفيد الوحيد بعد انتصاره على سيدي سليمان الشراعة بثلاث اهداف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق