كلية الناظور …اختتام الدورة التكوينية لفائدة المترشحين لمباراة المنتدبين القضائيين

18 فبراير 2019آخر تحديث :
كلية الناظور …اختتام الدورة التكوينية لفائدة المترشحين لمباراة المنتدبين القضائيين

أريفينو / محمد علالي

ا ختتمت يومه الاثنين 18 فبراير 2019،بالكلية المتعددة التخصصات بالناضور الدورة التكوينية المنظمة من طرف مختبر البحث في قانون العقار والتعمير لفائدة المترشحات والمترشحين لمباراة المنتدبين القضائيين.
وكانت الحصة الصباحية مخصصة للتنظيم القضائي المغربي من تاطير الاستاذ الطيبي ابو القاسم رئيس قسم التنفيذ بالمحكمة الإبتدائية بالناضور.
وخصصت الحصة المسائية للمسطرة الجنائية والقانون الجنائي والتي اطرها الاستاذ شريف الغيام وهو قاض رئيس غرفة بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة.
لتختتم بكلمة للدكتور احمد خرطة  منسق هذه الدورة بحيث شكر السيد عميد المؤسسة والطاقم الاداري للكلية على الدعم الذي قدموه لانجاح اشغال هذه الملتقى التكويني.
كما شكر الدكتور يوسف عنتار والدكتور نجيم اهتوات والاستاذ مراد المدني وهو قاض رئيس غرفة بالمحكمة الابتدائية بوجدة والاستاذ محمد اوراغ والاستاذ ابو القاسم الطيبي والاستاذ شريف الغيام على مجهودهم العلمي الكبير الذي بذلوه من أجل تأهيل الطلبة لاجتياز هذه المباراة وهم في اتم الاستعداد لها وتمنى الدكتور كامل التوفيق وحسن السداد.
وضرب لهم موعدا مع دورة اخرى للمترشحات والمترشحين لمباراة مهنة المحاماة في الاسابيع القليلة المقبلة إن شاء الله.

               

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق