لقاء غريب بين مغربي و جزائري في إسبانيا ينتهي في المستشفى ؟

16 أبريل 2024آخر تحديث :
لقاء غريب بين مغربي و جزائري في إسبانيا ينتهي في المستشفى ؟

قالت مواقع إسبانية، أن أجهزة الأمن أوقفت، نهاية الأسبوع الماضي، متورطين في مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء بشارع رئيسي بمدينة بلد الوليد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذه المشاجرات انتهت بإصابة مغربي وجزائري بجروح خطيرة، استدعت نقلهما إلى مستشفى ريو أورتيخا. ويجري التحقيق في أسباب المواجهة.

وبحسب مصادر الشرطة البلدية، فإن الشجار اندلع في شارع إستاسيون دي أريزا، حيث جرت المواجهة لأسباب مجهولة، بمشاركة حوالي عشرة أشخاص.

ويبدو أن نحو سبعة أشخاص كانوا يطاردون ثلاثة آخرين في الشارع. وبحسب المصدر ذاته، تم نقل الجزائري المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة خاصة.

وفي شتنبر 2023، اندلع شجار عنيف بين عدد من الأشخاص من بينهم مغاربة وجزائريين، الاثنين الماضي، ضواحي پلنسية، مما أدى الى إصابة جزائري، يبلغ من العمر 29 عام، بطعنة سكين في ساقه، واعتقال شخص يحمل الجنسية المغربية بعد اتهامه بارتكاب جريمة مزعومة تتعلق بالتسبب في إصابات جسدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق