مأساة: وفاة سيدة بعد سقوطها من نافذة مستشفى بالناظور

11 يونيو 2022آخر تحديث :
مأساة: وفاة سيدة بعد سقوطها من نافذة مستشفى بالناظور

لقيت سيدة مصرعها، صباح اليوم السبت، بعد سقوطها من نافذة مستشفى القرب بمدينة زايو، حيث كانت داخل إحدى غرف قسم المستعجلات.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن الفقيدةالبالغة من العمر 75 سنة، تعاني مرض “الزهايمر”، حلت بمستشفى زايو صبيحة اليوم في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا، حيث جرى إدخالها لقسم المستعجلات.

وبعد إسعافها من طرف ممرضي المستشفى، توجه هؤلاء الممرضون صوب مرضى آخرين، وفي غفلة من الكل، قامت السيدة من سريرها (المبين في الصورة)، ولا يُعرف ماذا حدث بعد ذلك، لتسقط من النافذة الواقعة في الطابق الأرضي.

وكما هو مبين في الصورة فإن السقوط تم على حوالي 5 أمتار، ما يعني أن الارتطام بالأرض كان قويا جدا، ما أدى إلى إصابتها إصابات بليغة.

وعلى الفور تم نقل السيدة صوب المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، غير أنها توفيت قبل دخول قسم المستعجلات التابع للحسني، في حدود الحادية عشر والنصف من هذا اليوم.

وفور حدوث الواقعة حلت عناصر من الأمن الوطني تابعة لمفوضية زايو بعين المكان من أجل فتح تحقيق في ما جرى. وعلم الموقع أن مسؤولين إقليميين حلوا قبل قليل بمستشفى القرب، تتقدمهم مديرة المستشفى الحسني، نادية البوطي، من أجل الوقوف على ما جرى. وترقبوا لاحقا معلومات أوفى عن الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق