مؤسسة التعاون بين الجماعات ” الناظور الكبير ” تعقد دورتها العادية لشهر فبراير 2024

6 فبراير 2024آخر تحديث :
مؤسسة التعاون بين الجماعات ” الناظور الكبير ” تعقد دورتها العادية لشهر فبراير 2024

خالدي جيلالي

عقد مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات ” الناظور الكبير” عصر الجمعة الثاني من فبراير 2024 الجاري، بقاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم الناظور، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير برئاسة الرئيس حليم فوطاط و بحضور الكاتب العام لعمالة الناظور و رئيس قسم الجماعات المحلية وبحضور اعضاء المجلس عن مختلف الجماعات المكونة لمؤسسة التعاون بين الجماعات “الناظور الكبير”.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة خمسة نقاط وهي كالتالي :

1-برمجة ميزانية المؤسسة لسنة 2023

2-المصادقة على ملحق تعديلي للعقد المفوض لتدبير النقل الحضري.

3-الدراسة و التصويت على تمديد الاتفاقية المبرمة مع جماعة رأس الماء المتعلقة بالاستفادة من خدمات المطرح العمومي المراقب التابع للمؤسسة.

4-الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور الكبرى و جمعية الأعمال الاجتماعية بأجراء “كازاتيكنيك”

5-الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين مؤسسة التعاون بين الجماعات الناظور الكبرى و تعاونية المحيط الحيوي لفرز و تثمين النفايات

6-مدارسة تمديد الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة التعاون بين الجماعات الكبرى و جمعية “سمايل” للثقافة بالناظور.

و بعد النقاش و الدراسة تم التصويت بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة ، الا النقطة الرابعة ، التي اقترح أغلب الأعضاء تأجيلها ، و هو القرار الذي اتخذه المجلس بالإجماع.
و اختتمت أشغال الدورة برفع برقية ولاء و اخلاص إلى صاحب الجلالة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق