ماذا يحدث حين يلتقي مغربي و جزائري في اسبانيا؟

25 أبريل 2024آخر تحديث :
ماذا يحدث حين يلتقي مغربي و جزائري في اسبانيا؟

ألقت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية بأليكانتي، القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 36 عاما، وآخر جزائري يبلغ من العمر 44 عاما، متهمين بارتكاب العديد من عمليات السطو بالقوة والعنف على منازل مختلفة بالمنطقة المذكورة.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فقد قررت السلطات القضائية بأليكانتي سجنهما احتياطيا لغاية الحكم عليهما، نظرا لاستعمالهما العنف في عمليات السرقة التي نفذوها، حيث لم يتردد أحدهم في الاعتداء على مالكي أحد المنازل بواسطة قضيب حديدي عندما فاجئه أحدهم وهو يغادر منزله بعدما سرق مبلغ 400 يورو وسلسلة ذهبية.
وأوضحت المصادر أن التحقيقات التي قادت لتوقيف المعنيين، انطلقت نتيجة لشكاوى العديد من الضحايا، حيث تم التعرف عليهما بفضل الكاميرات الأمنية للمنازل التي قاموا بالسطو عليها، لتقوم الشرطة الوطنية الإسبانية بحملة تمشيط ومراقبة سمحت بمحاصرة المحتجزين، الذين قاوما الاعتقال وحاولا الفرار.

وأشارت المصادر إلى أن العناصر الأمنية حجزت عدة مسروقات لدى الموقوفين، كما تم العثور أيضا داخل سيارة المعتقلين على أدوات لكسر ومعالجة الأقفال وأدوات أخرى تستعمل في اقتحام المنازل، مما يدل على احترافيتهما في تنفيذ عمليات السطو والسرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق