مبادرة انسانية..جمعية آفاق توزع ألبسة شتوية على أزيد من 200شخص بميضار

4 فبراير 2018آخر تحديث :
مبادرة انسانية..جمعية آفاق توزع ألبسة شتوية على أزيد من 200شخص بميضار

أريفينو/

التضامن والعمل الخيري هي اللغة الوحيدة التي تتقنها جمعية آفاق للتضامن والتنمية ببروكسيل وميضار. فبعد برنامجها الشتوي بمدرسة بوغلاب ها هم أعضاءها المحليون، رفقة أحد أعضاء الجمعية القادم من بروكسيل يواصلون مسيرة التضامن بتفعيل أحد اﻷنشطة السنوية التي تحولت الى تقليد جمعوي بميضار، ويتعلق اﻷمر بتوزيع اﻷلبسة الشتوية على الفئات المحتاجة.

ألف كلغ من الألبسة والأحذية المتنوعة، منتقاة بعناية وموزعة على 30 كيسا من الحجم الكبير كانت هي الكمية التي استفاد منها أكثر من 100 عائلة، وأكثر من 200 شخصا يوم الخميس فاتح فبراير2018.

أطفال ونساء من اﻷرامل واليتامى والمعوزين ..هذه الفئة التي أخذت جمعية آفاق على عاتقها مسؤولية مد يد العون إليهم متى أتيحت الظروف واﻹمكانيات نزولا عند تطلعات أعضائها ومتعاطفيها والحاملين لنفس أهدافها.
إنتهى برنامج توزيع اﻷلبسة الشتوية لسنة 2018 تحت فيض من مشاعر الرضا والثناء، مترجما بابتسامات اﻷطفال ودعاوي اﻷمهات لجميع أبناء الجالية ببلجيكا وفرنسا وهولاندا وألمانيا والدانمارك والنرويج الذين تحولت عيونهم وقلوبهم في السنوات اﻷخيرة إلى تتتبع أحوال إخوانهم وأخواتهم في المغرب .هؤلاء الذين يحسون بوقع مثل هذه المبادرات اﻹنسانية الخيرية التي حملت جمعية آفاق للتضامن والتنمية بميضار وبروكسيل مشعل ايصاله إلى مستحقيه.

عن لجنة اﻹعلام للجمعية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق