مثير +صور و فيديو:البرلمان المغربي يتهم الشرطة و الجمارك بالتسبب في الاختناقات على المعابر بين الناظور و مليلية

30 نوفمبر 2017آخر تحديث :
مثير +صور و فيديو:البرلمان المغربي يتهم الشرطة و الجمارك بالتسبب في الاختناقات على المعابر بين الناظور و مليلية

اريفينو

من المنتظر أن يتم الإفراج في الأيام القادمة عن تقرير اللجنة الاستطلاعية البرلمانية التي قامت بزيارة استطلاعية لمعبر بني أنصار خلال الأسابيع الماضية. وعلم   أن لجنة الخارجية والدفاع الوطني والأوقاف والشؤون الإسلامية ستنظم ندوة في موضوع الاكتظاظات التي تعرفها معابر المدينتين المحلتين والمشاكل المتفاقمة في الآونة الأخيرة التي وصلت لحالات وفيات ومواجهات بين حرس الحدود الإسباني والمهربين.

كما علم أن تقرير اللجنة يتجه لتحميل الجزء الكبير من المسؤولية في الاكتظاظات والمواجهات لرجال الشرطة المغربية وأفراد الجمارك، وفق ما كشفته بعض المصادر، التي اعتبرت أن التقرير اتهم أفراد الجهازين بالتقصير في ضبط وتنظيم توافد المهربين، فيما اتهم رجال الجمارك بحصر مرور المهربين من بوابات ضيقة، وعدم فتح معابر واسعة على غرار معبر بني أنصار بمدينة مليلية المحتلة.

الصور من الاختناق الكبير بمعبر بني انصار السبت الماضي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • علي ناصر
    علي ناصر منذ 6 سنوات

    انها جعجعة بلا طحين. جل المتباكين من الممثلين عن الشعب يفعلون ذلك فقط من اجل مصالحهم الشخصية. لأن اغلبهم يقصدون سبتة مليلية اين يمكنهم التبضع بعد ان يدخلوا الجمارك والشرطة بصفتهم وادعاءهم توفرهم على الحصانة ولا يمكن تفتيشهم. وهناك أيضا يقضي البعض لياليه الملاح بعيدا عن أعين أبناء الشعب والأسرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق