مسافرون يعيشون ليلة رعب بعد فشل طائرة في الهبوط بمطار الناظور

10 سبتمبر 2018آخر تحديث :
مسافرون يعيشون ليلة رعب بعد فشل طائرة في الهبوط بمطار الناظور

متابعة
عاش ركاب رحلة جوية قادمة من مطار كولونيا بالمانيا الى الناظور، حالة رعب حقيقية ليلة السبت الاحد الماضي، بعد فشل طاقم الطائرة في الهبوط بها في مطار الناظور بسبب سوء الاحوال الجوية.

وحول تفاصيل الموضوع افادت مصادر ان الطائرة التابعة لشركة “يورو وينجز” اقلعت من مطار كولونيا يوم السبت على الساعة الحادية عشر ، وكانت ستصل الى مطار الناظور حوالي الساعة الثانية من صباح يوم الاحد، الا ان المنطقة عرفت هبور رياح قوية وامطار رعدية، جعلت عملية الهبوط صعبة جدا.

وحسب ذات المصادر فقد قام طاقم الطائرة بالتحليق في المنطقة على امل تحسن الاحوال الجوية، لكن دون جدوى، لتعود الطائرة ادراجها الى مطار كولونيا.

وبعد وصول الركاب الى المطار كولونيا حوالي الساعة الخامسة صباحا، قضوا بعض الوقت في الفنادق قبل انطلاق الرحلة من جديد حوالي الساعة الثانية من زوال يوم الاحد، والتي وصلت بسلام الى مطار الناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • علي ناصر
    علي ناصر منذ 6 سنوات

    نصيحة لكل المسافرين في هذه الرحلة وكذلك الذين كانوا يسافرون من الناظور إلى كولونيا أن لهم الحق في التعويض عن هذا التأخير في السفر بما لا يقل عن 400 €. المرجو من الصفحة نشر المعلومة لأني كنت ضحية تأخير وتوصلت بتعويض.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق