مصدر امني: فيديو السيدة داخل مرحاض قاعة أفراح قد يكون صور بالناظور و يعود لسنة 2007

13 فبراير 2018آخر تحديث :
مصدر امني: فيديو السيدة داخل مرحاض قاعة أفراح قد يكون صور بالناظور و يعود لسنة 2007

متابعة

كشف مصدر أمني أن الفيديو المسرب حديثا لسيدات داخل مرحاض قاعة أفراح يعود لسنة 2007، حيث تم إعادة نشره على أساس أنه صور حديثا.

وأضاف مصدرنا أن التاريخ الظاهر فوق الشريط يظهر تاريخه-2007، إضافة إلى جودة الصورة التي توضح بشكل أكبر أن الفيديو مصور بتقنية متخلفة عما تتيحه عدسات الهواتف الذكية المنتشرة حديثا.

في سياق متصل،أظهر التحريات أن الفيديو صور بقاعة أفراح بالجهة الشرقية، الناظور أو بركان أو ووجدة، حيث يظهر ذلك من خلال طبيعة الأزياء التي ترتتديها النسوة ضحايا الفيديو، فيما لم يتم التوصل لمصوره أو قاعة الافراح التي تم التصويرداخل مرحاضها.

ويبدو أن ظاهرة تناقل الفيديوات ذات الطابع الفضائحي صار موضة لدى البعض، حيث ظهر الفيديو الجديد/القديم، لعملية تصوير سيدات داخل مرحاض قاعة أفراح.

وتناقل العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي « واتساب » و »فايسبوك » الفيديو جديد، مدته دقيقتين، انتشر على نطاق واسع، يظهر تصوير سيدة بقفطان مغربي دخلت مرحاض قاعة أفراح من أجل قضاء حاجتها البيولوجية، بينما يتم تصويرها من أسفل.

الفنان محمد الشوبي قال أنه توصل أيضا بالفيديو من صديق له « توصلت على الواتساب بفيديو يبين سيدة دخلت المرحاض لتتبول وصورها الفيديو من تحت لقد تبثوا كاميرا خفية في مرحاض قاعة للأفراح ليصوروا الفتيات والنساء تتبولن أو تمارسن خصوصياتهن البيولوجية ».

وأضاف « إحذروا كلكن تلك المراحيض ومن وجدت منكن كاميرا مثبتة في المرحاض فلتفضح صاحب المكان لمتابعته عند القضاء ».

وطالب العديد من نشطاء الفايسبوك النيابة العامة بضرورة التحرك من أجل ترتيب الجزاءات في حق مقترفي هذه الجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق