معتقل في حراك الريف يغادر السجن لدفن والده

22 نوفمبر 2017آخر تحديث :
معتقل في حراك الريف يغادر السجن لدفن والده

اريفينو

محمد فاضيلمحمد فاضيل

غادر، صباح اليوم الأربعاء، محمد فاضيل المعتقل على خلفية حراك الريف، أسوار السجن المحلي عين السبع (عكاشة)، لحضور مراسيم تشييع جثمان والده.

وأفاد مصدر مطلع أن محمد صالح التامك، المندوب العام لادارة السجون، وحسن مطار، الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف، وافقا على طلب المعتقل محمد فاضيل بالسماح بالخروج لتشييع جثمان والده، الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء، في مدينة الحسيمة.

وأضافت مصادر الموقع أن المعتقل وعائلته تقدموا بطلب لإدارة السجن عكاشة للسماح للمعتقل المتابع بتهم جنائية في ملف “الزفزافي ومن معه” بالخروج المؤقت لحضور جنازة والده في مدينة الحسيمة.

محمد فاضيل هو ثاني معتقل على خلفية حراك الريف يحصل على رخصة الخروج لدفن والده، بعد المعتقل المرتضى أعمراشا، الذي غادر بدوره أسوار السجن لتشييع جنازة والده.
ويذكر أن المعتقل، محمد فاضيل، من أشهر وجوه حراك الريف، تم اعتقاله، قبل أشهر، على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها مدينة الحسيمة، وتم ترحيله إلى سجن عكاشة رفقة 55 معتقلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق