مقاطعة أغلبية الأعضاء يؤدي إلى تأجيل دورة فبراير بجماعة أولاد داود الزخانين

4 فبراير 2019آخر تحديث :
مقاطعة أغلبية الأعضاء يؤدي إلى تأجيل دورة فبراير بجماعة أولاد داود الزخانين

سعيد قدوري

أقدم أغلبية أعضاء المجلس الجماعي لأولاد داود الزخانين بإقليم الناظور، على مقاطعة دورة فبراير، وذلك صباح اليوم الاثنين، بعدما كانت مبرمجة، لكنها تأجلت لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وبحسب مصادر   فقد تفاجأ الرئيس بحضور ثلاثة أعضاء فقط -بالإضافة إلى الرئيس- من أصل 15 عضوا مشكلا للمجلس. وزادت مصادرنا؛ أن عضوين من المجلس تغيبا لأسباب شخصية ولم تكن لهما نية المقاطعة، فيما تَغيب إحدى العضوات منذ مدة، بعدما رحلت للعيش بأوروبا.

مصادر الموقع أكدت أن سبب مقاطعة الدورة مَرَدُّهُ إلى الاستياء الذي يسود داخل دواليب الجماعة من طريقة التسيير. في حين سيعمل الموقع على ذكر التفاصيل في مقال لاحق بعد الاتصال بعدد من الأعضاء.

يشار إلى أن دورة فبراير كان مزمعا خلالها مناقشة نقطتين أُدرجتا في جدول الأعمال؛ تتعلق الأولى برمجة فائض مداخيل السنة المالية 2018، ونقطة ثانية تتعلق بإقالة العضو حياة أعطياوي من عضوية مجلس جماعة أولاد الداود الزخانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق