مهاجر مغربي يرعب نساء هذه الدولة الأوروبية؟

11 أبريل 2024آخر تحديث :
مهاجر مغربي يرعب نساء هذه الدولة الأوروبية؟

قالت مواقع إخبارية إيطالية، أن محكمة الجنايات الأولى في روما باشرت، أمس، محاكمة مهاجر مغربي متهم بجريمة قتل ممرضة تحمل الجنسية الإيطالية بطريقة بشعة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية روسيلا نابيني التي قُتلت في 4 شتنبر 2023، وُجدت جثتها في مدخل أحد المباني في منطقة تريونفالي في روما.

وطلبت النيابة العامة بتشديد العقوبة على المتهم، وتابعته المدعية العامة كلوديا ألبيرتي بارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد والتصرف لأسباب غير معقولة بقسوة ضد شخص “كانت تربطه به علاقة عاطفية سابقة”.

ويدعى المتهم عادل الحراتي ويبلغ من العمر 45 سنة. وطعن روسيلا نابيني حتى الموت بستة وخمسين طعنة في أجزاء مختلفة من الجسم، بعد تشبثها بالانفصال العاطفي عنه.

وفي المحاكمة، تم قبول أطفال الضحية وأمها وأختها وجمعية “معاً مع ماريانا”، التي تمثلها المحامية ليسيا داميكو، باعتبارهم أطرافا مدنية. وقالت الأسرة في نهاية الجلسة: “نريد أقصى عقوبة”. تم تحديد الموعد التالي في 29 ماي المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق