مهاجر ناظوري يُؤدّي 3 آلاف أورو غرامة بعد غسل سيارته جانب الطريق

9 أغسطس 2022آخر تحديث :
مهاجر ناظوري يُؤدّي 3 آلاف أورو غرامة بعد غسل سيارته جانب الطريق


تفاجأ مهاجر ناظوري مقيم بألمانيا بمطالبته بتأدية غرامة مالية قدرها 3 آلاف أورو (ثلاثة ملايين سنتيم مغربي)، بسبب غسله لسيارته جانب الطريق.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن المهاجر كان عائدا إلى ألمانيا، فبعد مغادرته لميناء ألميريا توجه على متن سيارته، من نوع “ڨولكسڨاگن تيغوان”، نحو مقصده، وفي الطريق لاحظ وجود قناة مائية، غير بعيد عن مدينة ڨالنسيا الإسبانية، ليتوقف هناك ويشرع في غسل سيارته مستعملا مياه القناة.

وبعد فترة قصيرة تفاجأ المهاجر بدورية للأمن الإسباني تقف أمام سيارته، لتخبره أن ما يقوم به يعد تصرفا منافيا للقانون، قبل أن يمنحوه ورقة مطلوب فيها تأدية غرامة 3 آلاف أورو.

وينص القانون الإسباني على تأدية غرامة من 30 إلى 3000 أورو في حال غسل السيارة في الطريق العام. كما أن إسبانيا صارت مؤخرا تتشدد مع مخالفات تبذير الماء بسبب الجفاف.

وبَرَّرَ الأمن الإسباني تطبيق أقصى العقوبة في حق المهاجر بالظرفية المائية التي تمر منها إسبانيا، وكذلك قيام المهاجر الناظوري بتصرفه أمام أطفاله، ما يعتبر مثالا سيئا لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق