ناصر الزفزافي يدخل في اضراب “مفتوح” عن الطعام لهذا السبب

23 مايو 2018آخر تحديث :
ناصر الزفزافي يدخل في اضراب “مفتوح” عن الطعام لهذا السبب

متابعة

كشفت مصادر من عائلة ناصر الزفزافي قائد الحراك، ان الاخير قرر الدخول في إضراب عن الطعام تحت شعار “اللاعودة” بعدما قضى سنة بزنزانته الانفرادية ،واحتجاجا على الوعود التي أعطيت له بوضعه مع أصدقائه المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة.

وبحسب نفس المصادر، فإن أحمد الزفزافي ،والد ناصر، وبعد اتصال هاتفي بينه وبين ابنه أكد له أنه سيدخل في إضراب مفتوح عن الطعام إلى حين تحقيق مطلبه والمتمثل في جمعه مع باقي المعتقلين في زنزانة واحدة.

وفي نفس السياق كشفت المحامية نعيمة الكلاف، عضو هيئة الدفاع عن ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، اليوم الأربعاء، أن موكلها قرر خوض إضراب مفتوح عن الطعام من جديد.

وأوضحت الكلاف على جدارها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن خوض الزفزافي لإضراب جديد عن الطعام، جاء بسبب معاملته بشكل حاط من الكرامة الإنسانية.

وأبرزت المتحدثة، أن المؤسسة السجينية التي ينزل بها الزفزافي، لم تحترم القانون الخاص بمعاملة السجناء، ولذلك قرر خوض إضراب مفتوح عن الطعام، حسب قولها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق