نهضة سلوان إلى بطولة الهواة و هذا ما يطلبه رئيس الفريق من عامل الناظور

4 أبريل 2019آخر تحديث :
نهضة سلوان إلى بطولة الهواة و هذا ما يطلبه رئيس الفريق من عامل الناظور

تمكن نهضة شباب سلوان من تحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة، بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة القسم الجهوي الممتاز التابع لعصبة الشرق، على بعد دورة واحدة من إسدال الستار على البطولة.

وتوج نهضة سلوان بطلا برصيد 53 نقطة، مبتعدا عن هلال الناظور بخمس نقاط.

وعبر الرئيس كريم الركراكي في تصريح عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي تطلب تقديم تضحيات كبيرة، شاكرا كل من ساند الفريق من قريب أو بعيد، خصوصا الجمهور.

وأفاد الركراكي أن فريقه واجه مصاعب عديدة، قبل بلوغه هذه الغاية، مشيدا بالتعاطف الكبير للجمهور المحلي مع الفريق، واعتبر هذا الإنجاز محطة أولى إعدادية لاستحقاقات القسم الثاني هواة، الذي يفرض إعادة بناء مختلف هياكل الفريق وتوفير شروط الإعداد المبكر للموسم المقبل.

والتمست فعاليات الفريق من عامل الناظور التدخل لوضع حد للمشكل الذي سيواجه نهضة شباب سلوان في بطولة القسم الثاني هواة، ويتعلق الأمر بغياب ملعب لإجراء المباريات، إذ أن الملعب الوحيد في المدينة أرضيته متربة، ولا يمكنه احتضان المباريات الرسمية، ما يفرض على الجهات المسؤولة تشييد ملعب بالمدينة، سيما أن الملعب الحالي تابع لمؤسسة عسكرية.

ج. ف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق