هذا ما قرره نشطاء حراك الريف المعتقلون بالبيضاء .. خبر غير سار للعائلات‎

26 ديسمبر 2017آخر تحديث :
هذا ما قرره نشطاء حراك الريف المعتقلون بالبيضاء .. خبر غير سار للعائلات‎

اريفينو

دخل معتقلو حراك الريف بالدار البيضاء اليوم، بشكل جماعي، في إضراب مفتوح عن الطعام.

و أشعر المعتقلون كل من إدارة السجن المحلية والجهوية والمندوبية والوكيل العام والمجلس الوطني لحقوق الانسان بإضرابهم.

ويأتي هذا الاضراب لتلبية مجموعة من المطالب، منها تجميع المعتقلين السياسيين في جناح واحد مع الاستفادة من فسحة جماعية، وفتح الزنازين بالفترة النهارية إلى غاية الساعة 18:00، بالإضافة إلى الاستفادة من الاتصال بعائلاتهم دون تقييد ذلك بالأرقام المتصل بها والأيام التي يجرون فيها اتصالاتهم كما يستفيد من ذلك كل المعتقلين بالسجن سواء أكانوا معتقلين سياسيين أو معتقلي الحق العام.

كما طالب المعتقلون بتحسين المأكولات مع توفير وجبة العشاء، والاستفادة من الحمام يوميا، وكذلك من جهاز تخزين الأفلام والموسيقى كما هو الحال بالنسبة لكل السجناء، بالاضافة إلى الاستفادة من الكتب في مواضيع متنوعة تاريخية وسياسية .

كما دعا المعتقلون الادارة إلى تغيير « لأساليبها التي تتعامل بها مع المعتقلين السياسيين كحرمانهم من أبسط حقوقهم وكذا السياسة الانتقامية التي تنهجها إدارة السجن التي دخلت كطرف مع الدولة من أجل تصفية حساباتها معهم ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق