هذه هي ابشع جريمة في نهار رمضان بالمغرب؟

28 مارس 2024آخر تحديث :
هذه هي ابشع جريمة في نهار رمضان بالمغرب؟

قراءة مواد بعض الجرائد الخاصة بيوم الجمعة ونهاية الأسبوع نستهلها من “المساء”، التي ورد بها أن مدينة صفرو اهتزت على وقع خبر اغتصاب تلميذة قاصر في عز الصيام خلال رمضان من طرف جهة مجهولة لا تزال الأبحاث جارية في شأن هذا الموضوع من أجل تحديد هوية الفاعل أو الفاعلين الحقيقيين، بعد تضارب الشائعات حول هذا الموضوع فور انتشار الخبر.

وأشيع في البداية أن الضحية تعرضت للهجوم لما كانت برفقة زميل لها في مكان بعيد عن السكان من قبل ثلاثة أشخاص، قبل أن يتم بعد ذلك الاعتداء على زميلها واختطافها واغتصابها؛ غير أنه سرعان ما تم الترويج لرواية أخرى تشير إلى أن مغتصبها ليس سوى زميلها وأحد أصدقائه.

وأضافت الجريدة أن هذه الجريمة، التي وقعت في عز الصيام، أثارت ضجة كبرى وخلفت حالة من الاستنكار الشديد وسط ساكنة المدينة، وقد استنفرت الواقعة مختلف المصالح الأمنية والسلطة المحلية على اعتبار أنها حادثة غير مسبوقة يتم تنفيذها في عز شهر رمضان، حيث فتح في شأنها على الفور بحث قضائي من طرف عناصر الشرطة القضائية من أجل معرفة أدق التفاصيل المرتبطة بهذه القضية التي تضاربت حول حقيقة هوية الجهة المنفذة لها شائعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق