هذه هي التهم التي حكم بسببها ب 3 اشهر على معتقلي حراك الريف و الدريوش

18 يوليو 2017آخر تحديث :
هذه هي التهم التي حكم بسببها ب 3 اشهر على معتقلي حراك الريف و الدريوش

اريفينو

عدلت محكمة الاستئناف بالناظور الأحكام الصادرة من غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بذات المدينة في حق مجموعة من المعتقلين على خلفية حراك الريف، حيث قررت تخفيض العقوبة الصادرة ابتدائيا.

وقضت المحكمة المذكورة في جلستها المنعقدة يوم الاثنين 17 يوليوز الجاري، بتقليص العقوبة الحبسية الصادرة في حق الناشط البارز بما يعرف ب”الحراك الشعبي بالناظور” أحمد سلطان من 6 أشهر إلى 3 أشهر ، فيما خفضت عقوبة أربعة نشطاء آخرين فيما يعرفون بمعتقلي الحراك الشعبي بالدريوش من 8 أشهر إلى 3 أيضا.

وكانت المحكمة قد أدانت النشطاء المذكورين بعد توجيه عدد من التهم إليهم ومن بينها: “التجمهر والعصيان المسلح في الطريق العمومية، ووضع احجار واطارات محترقة ، في الطريق العام، تعرقل مرور الناقلات و تعطل المرور و مضايقة وإهانة رجال القوات العمومية اثناء قيامهم بوظائفهم وارتكاب العنف ضدهم نتج عنه جروح وتعييب اشياء وناقلات مخصصة للمنفعة العامة والمساهمة في تنظيم مظاهرات غير مصرح بها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق