هولندا.. السجن المؤبد لمتهم بقتل شاب مغربي رميا بالرصاص

13 فبراير 2022آخر تحديث :
هولندا.. السجن المؤبد لمتهم بقتل شاب مغربي رميا بالرصاص

أدانت محكمة الجنايات الاستئنافية في امستردام الجمعة الماضي، متهما بقتل شاب من اصل مغربي، رميا بالرصاص وحكمت عليه بالسجن المؤبد.

وكان الضحية “يوسف القحطاوي”، البالغ من العمر 25 سنة، قد تعرض لإطلاق نار من سلاح ناري سنة 2015، اثناء تواجده قرب مقهى للشيشة بمنطقة ” كليركسترات” في أمستردام.

وتعود تفاصيل الجريمة الى 13 ماي من سنة 2015، عندما دخل شخصان مقنعان يحملان أسلحة نارية الى مقهى للشيشة، بحثا عن شخص يدعى “سمير ز”، الا ان الأخير كان قد غادر المقهى قبل لحظات، لتسود حالة من الفوضى في المكان، بعد ان تم تبادل إطلاق النار.

وعند مغادرة المسلحان للمقهى كان الضحية قرب المكان يريد معرفة ما يحدث ليتعرض لإطلاق النار من احد المهاجمين، ويرديه قتيلا في عين المكان.

وكانت المحكمة الابتدائية قد قضت بادانة المتهم بـ 25 سنة سجنا نافذا، الا ان محكمة الاستئناف رات ان الافعال المرتكبة من قبل الضنين تستوجب السجن مدى الحياة، نظرا لخطورته على المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق