هيئة تدريس إحدى المؤسسات التعليمية بإبن الطيب تفرض إعتماد التوقيت المستمر

11 سبتمبر 2019آخر تحديث :
هيئة تدريس إحدى المؤسسات التعليمية بإبن الطيب تفرض إعتماد التوقيت المستمر

توصلنا بشكاية من مجموعة من أباء و أولياء تلاميذ إحدى المؤسسات التعليمية بإبن الطيب تفيد باعتماد التوقيت المستمر بالمؤسسة التي يدرس فيها أبناءهم رغم رفضهم لهذا التوقيت .
حيث يقول المشتكون أنهم تلقوا إستدعاءا شفويا عن طريق أبناءهم بضرورة الحضور للمؤسسة يوم الإثنين الماضي ، فعرفوا أن الأمر يتعلق برغبة الأساتذة بتغيير إستعمال الزمن المدرسي و إعتماد التوقيت المستمر . حيث أن بعض الأباء أبدوا المواققة بعد أن أقنعهم الأسانذة و البعض الأخر لم يوافق فاحتدم النقاش خارج المؤسسة بين مؤيد و معارض كاد أن يتطور لمشاداة .
و يتساءل الأباء عن قانونية أن يقوم الأساذة باستدعاءهم و تجاهل دور جمعية أباء و أولياء التلاميذ . و عن قانونية فرض التوقيت المستمر على التلميذ دون موافقة إدارة المؤسسة و نيابة التعليم.
و عن أسباب رفضهم للتوقيت المستمر يقول أحد الأباء : إن هذا التوقيت سيرهق التلميذ لطول الحصص الدراسية و سيزيد من ثقل المحفظة حيث سيضطر التلميذ لحمل كل لوازمه المدرسية .
و طالب الأباء بتدخل نيابة التعليم للنظر في قانونية اعتماد هذا التوقيت من طرف الأساتذة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق