+ وثيقة :جماعة أولاد بوبكر- الدريوش- تقدم حصيلة التدخلات الاجتماعية وتنخرط بقوة في المساعدة الاجتماعيةو الصحية للساكنة.

3 أبريل 2020آخر تحديث :
+ وثيقة :جماعة أولاد بوبكر- الدريوش- تقدم حصيلة التدخلات الاجتماعية وتنخرط بقوة في المساعدة الاجتماعيةو الصحية للساكنة.

أريفينو : 3 أبريل 2020.

في إطار خطة اليقظة و الدعم الإجتماعي للفئات المتضررة بجائحة كورونا قدمت جماعة أولاد بوبكر بيانا للرأي العام تخبره بالمجهودات التي بذلتها و تبذلها وفق إمكانياتها المادية و اللوجستيكية المتاحة ..وفي هذا الاطار انصب دورها على عمليات التحسيس للساكنة التي التزمت إلى أقصى حد بحالة الطوارئ و اعتكفت في البيوت و كذا عمليات التعقيم المستمرة للجماعة و النواحي ثم توزيع مساعدات عينية للعائلات الفقيرة أو التي تضررت أسرها بعمليات الطوارئ و فقدت مناصب الشغل كما تعمل جنبا إلى جنب مع المصالح الصحية في جانب التوعية و التحسيس .. لذا يؤكد رئيس جماعة أولاد بوبكر بأن جماعته ستبقى ساهرة على خدمة الساكنة بكل الوسائل المتاحة وتضع كل امكانياتها رهن إشارة الساكنة و جمعيات المجتمع المدني التي تسعى للتدخل وفق أهداف الجماعة التي تنصب في خدمة المصلحة العليا للجماعة و الوطن .

كما توجه رئيس الجماعة بالشكر الجزيل لكل الطاقات الحية بالاقليم التي تعمل جاهدة لتطبيق الطوارئ الصحية منها عمالة الاقليم و على رأسها عامل الاقليم و الدرك الملكي و القوات المساعدة و القوات المسلحة الملكية و الأطباء و الممرضين و الوقاية المدنية و الهلال الأحمر المغربي و أعوان السلطة . وكل القوات الحية الفاعلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق