وصول ابراهيم دياز يثير أزمة من نوع جديد في المنتخب المغربي؟

19 مارس 2024آخر تحديث :
وصول ابراهيم دياز يثير أزمة من نوع جديد في المنتخب المغربي؟

يواجه مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي حيرة كبيرة في كيفية دمج الوافد الجديد إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، في تشكيلة المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

ويخوض المنتخب المغربي مباراتين وديتين في شهر مارس الجاري أمام أنجولا وموريتانيا، وانضم دياز لقائمة أسود الأطلس لأول مرة بعد اختياره تمثيل المغرب على حساب إسبانيا.

وبحسب مصدر قريب من الجهاز الفني لمنتخب المغرب، فإن قدوم دياز سيمنح الركراكي خيارات واسعة على مستوى الخط الهجومي، لكنه سيصيبه بالحيرة في نفس الوقت.

وتكمن الحيرة في المركز الذي سيعتمد فيه وليد الركراكي على دياز، فإذا تركه على الطرف الأيمن (مركزه في ريال مدريد)، سيصطدم بتواجد حكيم زياش أحد أعمدة المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة.

أما إذا قرر الدفع به كرأس حربة، فسيكون يوسف النصيري هداف المغرب وإشبيلية الضحية.

ويواجه الركراكي مهمة صعبة في إيجاد حل لهذه المعضلة، خاصة وأن دياز لاعب موهوب وصاحب إمكانيات عالية، ويطمح للعب دور أساسي مع المنتخب المغربي.

ويبدو أن الركراكي سيحتاج إلى بعض الوقت لتقييم دياز وتحديد المركز الأنسب له في تشكيلة المنتخب، مع الأخذ بعين الاعتبار تواجد لاعبين مميزين في نفس المركز.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق