وضع خمسيني مخمور تحت تدابير الحراسة النظرية بعد ارتكابه لحادثة سير بطريق وكسان-ازغنغان

14 مايو 2018آخر تحديث :
وضع خمسيني مخمور تحت تدابير الحراسة النظرية بعد ارتكابه لحادثة سير بطريق وكسان-ازغنغان

الهادي بيباح- ازغنغان

تسبب مساء الأحد ثالث عشر ماي 2018 سائق سيارة من نوع “فولسفاكن-جيطا” في حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق الرابطة بين جبل وكسان و مدينة ازغنغان بعدما فقد هذا السائق الذي كان في حالة ثمالة السيطرة على عربته ليصطدم بحافلة نقل الركاب كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

هذا السائق البالغ  حوالي 56 سنة و القادم من وكسان المركز وجد نفسه وجها لوجه مع الحافلة المذكورة و التي لحسن الحظ أفرغت للتو ما كانت تنقله من ركاب عائدين من إحدى الرحلات، حيث اصطدمت العربتان و تتهشمت واجهتهما الأمامية بشكل متفاوت بينهما، في حين لم يصب السائقين بأضرار تذكر.

و بالرغم مما تكتسيه هذه الأيام المباركة التي تفصلنا عن شهر رمضان الفضيل من قدسية و احترام وسط مختلف الفئات في مجتمعنا، إلا أنه لازال الكثير ممن يتعاطون المحرمات لم يتوقفوا عن عاداتهم و بخاصة بعض كبار السن و كذا بعض السائقين الذين يعرضون أنفسهم و باقي مستعملي الطرقات العمومية للخطر أثناء سياقتهم و هم في حالات متقدمة من السكر.

و قد وضعت الضابطة القضائية بسرية الدرك الملكي بإعلاطن سائق سيارة “جيطا” المتسبب في هذه الحادثة  و هو فاقد لقواه العقلية نتيجة تعاطي الخمر تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق