1100 مستفيد من قافلة طبية متعددة الاختصاصات تحط الرحال بدار الأم اقليم الناظور

3 فبراير 2019آخر تحديث :
1100 مستفيد من قافلة طبية متعددة الاختصاصات تحط الرحال بدار الأم اقليم الناظور

مراسلة

في إطار تعزيز العرض الصحي بإقليم الناظور، ومن أجل تقريب الخدمات الصحية والعلاجية من ساكنة المناطق النائية، نظمت مندوبية وزارة الصحة بالإقليم، بشراكة مع الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب ودار الام للتربية والتكوين وبتعاون مع السلطات المحلية والإقليمية، حملة طبية متعددة الاختصاصات ، يوم السبت 02 يناير 2019.

وقد استفاد من خدمات هذه القافلة الطبية 1100 مستفيد (ة), حيث قدمت لهم خدمات طبية عامة ومتخصصة،كالطب العام , طب الأطفال، طب النساء والتوليد،طب الأسنان طب السكر, والكشف عن الضغط الدموي بالإضافة إلى فحوصات بالصدى وتحاليل مخبرية للكشف عن نسبة السكري في الدم ، كما استفاد المرضى والمصابين من كميات مهمة من الأدوية الحيوية والمواد الصحية مجانا، بحسب الوصفات الطبية. وهو ما ترك انطباعا جيدا لدى ساكنة المنطقة ، الذين استحسنوا هذه المبادرة، منوهين بالمجهودات التي بذلتها الأطقم الطبية والتمريضية وأطر الدعم النفسي والاجتماعي وجمعيات المجتمع المدني الشريك الاستراتيجي إلى جانب الطاقم الإداري والتقني الذي تعبأ لإنجاح فعاليات هذه القافلة الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق