تعلن جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن عن تنظيم مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب الناظورية في صنف الأنشودة .

14 أبريل 2021آخر تحديث :
تعلن جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن عن تنظيم مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب الناظورية في صنف الأنشودة .

أريفينو : 14 أبريل 2021

بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وتزامنا مع الإجراءات المتخذة التي فرضتها الجائجة، تنظم جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن مسابقة عن بعد لاكتشاف المواهب الناظورية في صنف الأنشودة .

تهم المسابقة -ذكورا وإناثا-، فئة الأطفال المتراوحة أعمارهم من خمس سنوات إلى ثمانية عشر سنة وفئة الشباب البالغين ثمانية عشر سنة فما فوق، وتقام المسابقة في وسائل التواصل الاجتماعي(الصفحة الرسمية للجميعة في الفايسبوك) وتتم المشاركة فيها عن طريق تسجيل فيديو لا تتعدى مدته دقيقتين لكل متبارٍ وبعثه للرقم المشار إليه في الإعلان مع إرفاقه بمعلومات تخص كل راغب في التسجيل( الإسم والسن).

مبدئيا، تجرى هذه المسابقة على أربع مراحل ويتم اختيار الأصوات المتأهِّلة مساء كل آخر أسبوع من الشهر الفضيل اقتساما بين تصويت الجمهور ولجنة التحكيم.

فيما يخص اللجنة الكريمة، كان لنا من الحظ وافر النصيب لقبول ثلة من أطايب المنشدين الناظوريين وألمعهم تولي مهمة انتقاء أفضل الأصوات أداءً وإلقاءً، لتعرض على مسامع الجمهور الذواق، ونخص بالذكر كلاًّ من السادة : إسماعيل بلعوش، سفيان أزعوم ونبيل بلال، الذين رحَّبوا بشغف مليح مقترحنا ولم يبخلو علينا بنصائحهم طيلة فترة تفعيل الفكرة.

وتثمينا منا لمجهودات المتبارين وتحفيزا لهم، أدرجنا بشراكة مع مجموعة من الداعمين النشيطين/المختصين في مختلف المجالات والذين لم يتوانو في مد يد العون فور اطلاعهم على مشروع المسابقة، هدايا قيمة ستكون من نصيب الفائزين الأوائل.

ختاما، نحيطكم علما متتبعينا الأفاضل أن آخر أجل لاستقبال فيديوهاتكم سيكون يوم الأحد الخامس من رمضان على الساعة الواحدة بعد الزوال، ونقول لكم كما علمنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن نقول: اللهم أهلَّه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والْعَوْن على الصلاة والقيام.. اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا.

– مُباركٌ عليكم شهرُ رمضان –

ملاحظة: تحظى هذه المبادرة
بدعم مادي على هيئة جوائز من طرف الشركاء الواردة أسماؤهم أسفله:
-قاعة الرياضة VIP Fitness.
-عيادة جراحة الأسنان للدكتور عبد الله شلالي.
-عيادة طب وجراحة الجلد، الشعر والأظافر للدكتورة كوثر مستعد.
-مركز الدعم واللغات Beta.
-بصريات الرافعي للأخصائية إيمان الرافعي.
-محل الشكولاتة Arôme Chocolate.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق