القبض على عامل صيدلية نصب على عدد من مرضى المستشفى الحسني بالناظور

9 ديسمبر 2013آخر تحديث :
القبض على عامل صيدلية نصب على عدد من مرضى المستشفى الحسني بالناظور

أريفينو/ مراد اليوسفي

ملاحظة مهمة: المعلومات الواردة بهذا الخبر جاءت إثر تحريات و اتصالات قام بها طاقم الموقع شخصيا لذا فإن وجدتها في أي مكان آخر فهذا يعني انها مسروقة من اريفينو

قالت مصادر أمنية في تصريح خاص بأريفينو ان عناصر الدائرة الامنية الرابعة بالناظور بقيادة الضابط بادو قد تمكنوا الاثنين 9 نونبر من القبض على عامل بإحدى صيدليات الناظور متهم بالنصب و الاحتيال على عدد من المواطنين.

و حسب نفس المصادر فإن عملية  القبض جائت اثر شكاية من مواطنة اتهمت فيها عامل الصيدلية باخذ مبلغ 2500 درهم منها مقابل التوسط لدى الدكتور عبد الرحمان البكراوي و الحصول على موعد متقدم بالمستشفى الحسني، و لكن تبين للضحية انها وقعت في عملية نصب جراء تماطل المتهم في الايفاء بوعده مما دفعها لتقديم شكاية ضده.

هذا و قد تم القبض على المتهم داخل المستشفى الحسني بعدما دخل في شجار مع أحد عناصر شركة الحراسة الذي اتهمه بالتماطل في رد دين عليه يبلغ 200 درهم.

هذا و قد اكدت المصادر الامنية أن ضحايا جدد قد ظهروا للمتهم المذكور وصلوا الى ثلاثة و كلهم تعرضوا للاحتيال بنفس الطريقة بغرض التوسط لدى أطباء بالمستشفى الحسني أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق