خطير: القبض على كهل حاول إختطاف قاصر بغرض إغتصابه بملاعب الشبيبة وسط الناظور

23 يونيو 2013آخر تحديث :
خطير: القبض على كهل حاول إختطاف قاصر بغرض إغتصابه بملاعب الشبيبة وسط الناظور

taahil_haadri_24أريفينو/ مراد اليوسفي
أكدت مصادر أمنية لموقع اريفينو ان شابين تمكنا الخميس الماضي من إلقاء القبض على كهل في 47 من عمره و من ثم تسليمه للشرطة بتهمة محاولة إختطاف قاصر بنية الاعتداء عليه جنسيا.
و حسب نفس المصادر فإن العناية الإلاهية وحدها انقذت القاصر الذي كان يتجول بحديقة ملاعب الشباب و الرياضة وسط الناظور، حيث تنبه عدد من مرتادي المكان لتصرفات مريبة لشخص كهل كان بصدد اصطحابه…
هذه الشكوك سرعان ما تحولت الى حقيقة حين قام مواطنون بتنبيه عناصر شرطة كانوا قريبين من المكان لتصرفات المتهم المريبة، حيث و مباشرة بعد المناداة عليه فر المتهم جريا و عبثا حاول رجلا شرطة اللحاق به، غير ان شابين من مرتادي المكان تمكنا من ملاحقته حيث ألقوا عليه القبض قبالة مختبر باستور للتحاليل الطبية حيث أشبعاه ضربا قبل تسليمه لرجال الشرطة الذين لحقوا بهما في سيارتهما.
التحقيقات الامنية مع المتهم أثبتت أنه له 7 سوابق يتعلق بعضها بالاغتصاب فيما امرت النيابة العامة بمتابعته في حالة اعتقال و ايداعه السجن المحلي بالناظور لغاية موعد محاكمته.
هذا و تشير هذه الحادثة و غيرها لما أصبحت تعيشه ملاعب الشبيبة و الرياضة هذه الأيام من حالات التحرش الجنسي سواء بالأطفال القاصرين أو حتى بالنساء مما يدفع للمطالبة بضرورة تخصيص تغطية أمنية كافية للمكان الذي يعرف توافد الآلاف من الأشخاص يوميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • ibrahim
    ibrahim منذ 11 سنة

    لا حول ولا قوة إلا بالله . اين والدين هذا القاصر بالله عليكم

    الحمد لله الخير مزال في اولاد الناظور
    الله يحفظكم

  • مواطن
    مواطن منذ 11 سنة

    الجميل في هذا والذي يشرح الصدر هو ان المواطن اصبح اكثر جرأة للتصدي للمجرمين . يجب التصفيق بحرارة للشابين معتقلي هذا الوحش البشري .
    كفانا من السكوت يجب ان نثور في وجه المخربين واللصوص. يجب ان نبلغ عن كل مجرم بيننا ونترك الأمن يكمل . والله لو اتحدنا في التبليغ عن كل مجرم سيرحلون من بيننا او يتوبون

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق