القبض على العنصر الفار من عصابة سرقة المنازل بالناظور

14 ديسمبر 2013آخر تحديث :
القبض على العنصر الفار من عصابة سرقة المنازل بالناظور

أريفينو/ مراد اليوسفي

علمت اريفينو من مصدر موثوق ان عناصر الأمن بالدائرة الرابعة بقيادة العميد ادريس المختاري قد تمكنوا صباح اليوم السبت من القاء القبض على العنصر الفار من العصابة التي سرقت منزل مهاجر بحي اولاد ابراهيم بالناظور.

و حسب نفس المصادر فإن عناصر الامن اعتقلت المتهم بحي أولاد بوطيب بالناظور حيث تبين من التحقيق معه انه من مواليد 1986 و أن له سوابق في مجال السرقة الموصوفة و قد اعترف المتهم بفعلته في محضر التحقيق.

هذا و قد أحيل المتهم بعد ذلك للشرطة القضائية لاستكمال التحقيق معه قبل عرضه على النيابة العامة.

و يذكر أن عناصر الدائرة الامنية الرابعة بالناظور بقيادة كل من العميد الممتاز ادريس المختاري و الضابط محمد بادو قد تمكنوا حوالي الساعة الثامنة من ليلة الخميس 12 ديسمبر من القاء القبض على المدعو ق.ر و هو متلبس بسرقة منزل في ملكية مهاجر بحي اولاد ابراهيم بالناظور.
و حسبما اكدت مصادر امنية في تصريح خاص بالموقع فإن المتهم المعتقل “و هو جار لمنزل الضحية” قام رفقة المتهم المقبوض عليه صباح اليوم و يسكن قرب مصحة الوحدة بكسر أقفال المنزل و تغييرها و القيام طيلة ثلاثة ايام بنقل محتويات المنزل و بيعها بمناطق مختلفة من الإقليم.
و حسب اعترافات المتهم فقد قام ببيع 11 باب من النوع الممتاز لنجار بمنطقة فرخانة مقابل 3000 آلاف درهم للباب الواحدة مما دفع عناصر الدائرة للانتقال على وجه السرعة لمنزل النجار و اعتقاله حيث يقبع حاليا تحت التحقيق.
كما اعترف المتهم ببيعه 3 من الابواب لسيدة تقوم حاليا بتشييد منزل بحي أولاد بوطيب حيث تم الاستماع للسيدة و متابعتها في حالة سراح كما اعترف المتهم ببيع باقي التجهيزات المنزلية المسروقة بجوطية بني انصار.
هذا و قد ارشد المتهم و هو مدمن هيرويين و ذو سوابق في مجال السرقة كما اعترف أنه ظل ينقل 3 ايام باستعمال سيارة هوندا محتويات المنزل بغرض بيعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق