فضيحة: مبحوث عنهم هاربون بمليلية يحضرون عرسا فخما بالناظور و الأمن يتفرج

2 يوليو 2013آخر تحديث :
فضيحة: مبحوث عنهم هاربون بمليلية يحضرون عرسا فخما بالناظور و الأمن يتفرج

gofast1
أريفينو/ حسن المرابط
قالت مصادر موثوقة لموقع اريفينو أن عددا من المبحوث عنهم وطنيا في قضايا تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات قد حضروا قبل يومين عرسا فخما لشخصية سياسية شهيرة بمنطقة بويافار.
و حسب نفس المصادر فإن الامر يتعلق بمحكومين و مبحوث عنهم سبق لهم الهروب من وجه العدالة المغربية الى اوربا او مليلية المحتلة، تمكنوا كما يفعلون مرات عدة من استغلال ضعف مراقبة الحدود البحرية من اجل الولوج للناظور و بويافار و بني شيكر عبر قوارب صغيرة او حتى عبر دراجات جيتسكي.
هاته العناصر التي شوهدت بوضوح داخل حفل العرس الباذخ تم رصدها من طرف جهات أمنية لكن عملية الرصد هذه لم تؤد لمحاولة إلقاء القبض عليهم لأسباب مجهولة.
هذا و يذكر أن عددا من المبحوث عنهم الهاربين بتهمة تار المخدرات يقطنون بمدينة مليلية المحتلة و يستعملون وسائل بحرية لدخول الناظور و شواطئها، كما حدث قبل اسابيع للمدعو ر.س و الذي تابعته قوات أمنية الى غاية ميناء مليلية بعدما رصدته لمرات متكررة و هو يتسلل لمنطقة بوقانا ببني انصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق