متابعة رئيس جماعة وكسان السابق بتهمة المساهمة بالبناء العشوائي بحي إكوناف بالناظور

7 مايو 2013آخر تحديث :
متابعة رئيس جماعة وكسان السابق بتهمة المساهمة بالبناء العشوائي بحي إكوناف بالناظور

أريفينو/ كريم السالميSans-titre1-600x363
قالت مصادر من جماعة وكسان لموقع اريفينو ان جهات التحقيق قد استمعت في الأيام الماضية الى كل من رئيس جماعة وكسان السابق خراط و كذا نائب رئيس سابق للجماعة ذاتها هو المندي و ذلك في اطار البحث عن المسؤول عن المصادقة على وثائق بيع أراضي بشكل غير قانوني بحي اكوناف بالناظور.
و حسب نفس المصادر فإن حملة الهدم التي همت عدة منازل عشوائية في حي اكوناف ببلدية الناظور قبل شهور كشفت عن حصول أصحاب هذه المنازل على عقود بيع مصادق عليها بشكل غير قانوني من جماعة وكسان بالناظور.
و رغم ان بعض المستفيدين قد اتهموا مباشرة رئيس وكسان السابق خراط بالمصادقة على هذه الوثائق مقابل 2000 درهم لكل وثيقة الا ان إنكار هذا الاخير دفع بالاستماع أيضا لنائب الرئيس اللاحق و المفوض للتوقيع في هذا النوع من الوثائق و الذي اتهم سلفه بالتوقيع عليها بعد الاستيلاء على أختام الجماعة اثر نهاية فترته.
هذه الاتهامات المتبادلة، قد تجد حلا قريبا حيث يجري البحث حاليا عن متهم بالتوسط للمستفيدين لدى الجماعة و هو الحلقة المفقودة في هذا الملف حيث باستطاعته تحديد المسؤول الحقيقي عن المصادقة.
هذا و يذكر ان هذه المصادقة سمحت لبعض الاشخاص ببناء عدد من المنازل العشوائية في أملاك الغير باكوناف و في منطقة خاضعة لنفوذ مارتشيكا مما دفع مصالح عمالة الناظور للأمر بهدم هذه المنازل و رفع الامر الى القضاء حيث تنتصب شركة مارتشيكا كطرف مدني في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • yaser
    yaser منذ 11 سنة

    mafhamtch 3lach 7ad kayhadmolo o7ad la robama assi kharat tahmoh osafi kan3arfo rajal ma39ol anakana3raf chi nas daro ta3arod o9admoha lkol sidi l3amil assabi9 ol9aid orayas jama3at bni sidel louta omo3a dalik mawa9foh ma walo asslan 7ata hadok li chahdo m3ah la tajozo chahadatohom wlwakala l7adariya li 3tato rokhsa 7azta hiya twslat batta3arod had chi fbnisedel louta khaliw 3likom si khrat chofo chafara 9bal mano chokran arrifinu attas attas

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق