بالفيديو..بن كيران: عرضت على والدي الزفزافي يبقاو عندي في الدار وهذا ما دار بيننا

13 يونيو 2017آخر تحديث :
بالفيديو..بن كيران: عرضت على والدي الزفزافي يبقاو عندي في الدار وهذا ما دار بيننا

اريفينو متابعة

كشف عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة السابق، تفاصيل الزيارة التي قام بها لبيته والدا الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، الأسبوع الماضي.

وقال ابن كيران، في فيديو مباشر، نشرته سائقه الخاص فريد تيتي، على الفايسبوك إنه استقبل والدي المعتقل ناصر الزفزافي، ودعاهم إلى البقاء في بيته أو الإفطار عنده، لكنهم اعتذروا منه، مؤكدين أن لديهم أقارب في الرباط.

وأكد بنكيران أنه ناقش مع والدي الزفزافي، المعتقل حاليا بالدار البيضاء، الوضع في مدن الريف، داعيا إياهم إلى “ضرورة رفع الشبهات بخصوص الإتهامات المشككة في أصالة أبناء الريف ودفاعهم عن الوحدة الترابية وكذا موقفهم من الملكية”.

وتابع بنكيران بأنه قال لوالدي الزفزافي “إذا كانت لديهم مواقف من الحكومة، فذلك أمر مقبول” ، مضيفا بأن “مواقفهم كانت جد معقول”، بحسب تعبيره.

كما أكد المتحدث بأن معرفته بوالد الزفزافي قديمة تعود لفترة مصاحبته للدكتور الخطيب لنشاط في الحسيمة، مضيفا بأنه حينها وقع سوء فهم وتمت محاصرتنا، وبأن الزفزافي تذكر هذه الأحداث خلال زيارته له.

https://youtu.be/yItG_uUJSSg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق