فضحية..فيديو لايف المعتقل عبد الله بلقيش الذي فضح المحاضر المزورة لمحاكمة الحسيمة

14 يونيو 2017آخر تحديث :
فضحية..فيديو لايف المعتقل عبد الله بلقيش الذي فضح المحاضر المزورة لمحاكمة الحسيمة

اريفينو متابعة

فجر دفاع معتقلي الحراك الشعبي بالريف فضيحة مدوية حين طلبوا من هيئة المحكمة القبول بعرض شريط فيديو يدحض ما جاء في محضر المعتقل عبد الله بلقيش.

وكان المحضر الذي انجز لبلقيش جاء فيه أن عبد الله اعتقل متلبسا برشق القوات العمومية بالحجارة، في حين الواقع غير ذلك، اذ أكدت الوقائع الذي تضمنها فيديو المباشر الذي كان يبثه عبد الله على صفحته الفايسبوكية أنه اعتقل وهو يصور بهاتفه بالقرب من كوميسارية الحسيمة، وظل اللايف يعمل وينقل ما يدور حتى بعد القبض عليه واقتياده الى داخل مخفر الشرطة، وظل عبد الله يواجه من اعتقلوه انه مواطن وهم يسألونه هل تريد أن تشوهنا..
وسجل الفيديو كلمات نابية كانت تتفوه بها العناصر الامنية الذي اعتقلوه، منها الجملة الاخيرة التي قال فيها عنصر امني لاخر :”فورماطي لق…” بعد أن تنبهوا الى ان هاتف عبد الله ما زال يسجل الفيديو، ولم يكن يعلمو ان الفيديو ينقل مباشرة على صفحته الفايسبوكية ولا يمكن ل”الفورمطاج” أن يخلصهم منه.

فيديو اللايف الذي وثق عملية اعتقال عبد الله:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق